التقارير والتحقيقات

وكيل المخابرات المصريه السابق ومؤسس مخابرات قطر يفتح النار علي اسره ال ثان وتميم

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : احمد ذكى 
أدلي اللواء محمود منصور وكيل المخابرات المصريه السابق ومؤسس مخابرات قطر بتصريحات هامه وساخنه للإعلامي احمد ذكي والكاتب الصحفي محمد حسن حماده في تصوير أولي حلقات برنامج بنحب مصر.

حيث تحدث سيادته وقال أن قطر دويله صغيره لا تعطوها اكثر من حجمها وتميم طفل صغير وهو عبدا لاسياده الامريكان ولا يملك الا تنفيذ الاوامر .

ومن جانبه أيضا قال أن اسره ال ثان انتهي دورها للأبد حيث صرح سيادته أن مصر تحملت الكثير والكثير من أجل أن ينصلح حال دوله قطر ولكن للأسف لم يحدث ذلك وقال أن هذه الأسره بئر الخيانه .

كما قال سيادته ان هناك عناصر من المخابرات القطريه حاولت تجنيده ولكنه كشف العمليه علي الفور وابلغ المخابرات المصريه بتفاصيل العمليه .

كما وجه رساله قويه وصريحة وحاسمة لعملاء قطر الذين تم شراءهم بالمال القطري الحرام بان مصر ستعلق لهم المشانق وستقضي علي كل الجواسيس والعملاء فقد حانت لحظه الحساب .

كما وجه سيادته رساله للشعب المصري أن هذه الفتره من أصعب اللحظات في تاريخ مصر وعلينا أن ندع مشاكل الزيت والأرز والسكر جانبا ونفكر في الحفاظ علي الوطن .

كما كما شدد وكيل المخابرات السابق ومؤسس مخابرات قطر علي أن مصر ستظل قويه مرهوبه الجانب ولن يستطيع احد الاقتراب منها او المساس بها بقوه جيشها الذي يحتل المرتبه الحاديه عشر علي مستوي جيوش العالم كما ان شعبها ملتف حول جيشها وحول قيادته .

كما وجه سيادته رساله قويه لكل عملاء قطر الذين غرتهم أعينهم لحفنه من الدولارات واموال قطر الحرام بان مصر ستقتص من هؤلاء العملاء الذين باعوا الارض والعرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى